الاثنين، 24 نوفمبر 2008

أسطورة الحب

رأيت فيما يراه المستيقظ أنني أصبحت أسطورة من أساطير الحب .وأن العرب كما عرفوا قيس وليلى و عنترة و عبله و كثير وعزه و جميل و بثينة فسيعرفون غدا أبوسليمان و أم سليمان ( ملاحظة : أنا من طبقة الشعب السعودي التي لا تجيز نشر أسماء النساء) و سأكون أنا و حبيبتي على ألسنة المتحابين فمن قائلا لفتاة يزعم حبها : أحبكي كما يحب أبو سليمان أم سليمان. أما شاشة السينما العربية فسنكون أكثرمن يذكر فيها.و سيكون عهد المتحابين على استمرار حبهم أن يقول العاشق لمعشوقته : سأكون لكي أبو سليمان وستكونين لي أم سليمان . أما على المستوى العالمي فسيستغني الغربيون عن روميو و جولييت و يتغنون ب abu solimn and aum soliman . وسيقومون بتقديم الأفلام عن هذا الحب و سيقوم بأداء شخصيتي توم كروز (طبعا لأنه خير من يمثلني فهو يشبهني إلى حد كبير !) و ستسمعون بنا أيضا في البيت الأبيض حين يقول جورج لزوجته لورا: أحبكي أكثر من حب أبو سليمان لأم سليمان (طبعا هو يكذب و يبالغ في الأشياء كعادته ) أما لورا فهي تخشى أن يكون زوجها كالرئيس السابق و لكن يبدو أنها أخذت بعض النصائح من هيلاري كلينتون لكي لا تكون هناك مونيكا أخرى في البيض الأسود .عفوا أقصد البيت الأبيض (بصراحة أنا أخشى عليها من كونداليزا رايس فهي دائما بادية الساقين حتى عندما تأتي إلينا هنا !؟ ) عموما انتهت أحلام اليقظه على أنغام : قم يا أبو سليمان و قل لنا جواب هذا السؤال (طبعا كنت في أحد قاعات جامعة الملك سعود) وإلى لقاء آخر.

ليست هناك تعليقات: